عاجل

مدير مستشفى كفر صقر المركزي يكشف ماحدث في الساعات الأخيرة لحياة حلمي بكر

قال الدكتور عبدالسلام شعبان، مدير مستشفى كفر صقر المركزي، إنه زار الملحن حلمي بكر في منزله في الواحدة صباح الجمعة بعد تكليف من وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار، ووكيل وزارة الصحة بالشرقية هشام مسعود، لاستبيان حالته الصحية خاصة بعد تدهورها على مدار الأيام الأخيرة.
وكشف شعبان، أن الراحل كان يعاني بشكل واضح من تضخم في عضلة القلب واضطراب في درجة الوعي ولكنه غير فاقد للوعي، مشيرًا إلى أنه كان يتحدث معه بالفعل أثناء الكشف عليه بينما كان متأثرا بحالته الصحية التي كان واضحا عليها التراجع بشكل واضح.
وأشار إلى أنه توجه رفقة فريق كامل بعربة إسعاف مخصصة لمنزل الملحن حلمي بكر في كفر صقر بمحافظة الشرقية، إلا أن الأسرة وقعت على إقرار للإسعاف برفضها نقله لمستشفى حكومي، وعلى هذا الأساس تم الكشف على الحالة والتأكيد على ضرورة نقله لعناية مركزة.
وأكمل أنه تم التواصل من الأسرة في صباح الجمعة بخصوص تدهور الحالة الصحية للفنان حلمي بكر قبل أن يتم نقله بشكل فوري إلى المستشفى وإجراء التحاليل الطبية، نافيا حاجته في هذا الوقت لدم أو غيره مما تم نشره على بعض المواقع الإخبارية، بينما قررت أسرته نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في كفر صقر لينتهي دور مستشفى كفر صقر المركزي ويتم إعلامهم بوفاته بعد عصر الجمعة.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى