محافظات

محافظ أسيوط: تم تخصيص الأراضي اللازمة لإنشاء مشروعات مبادرة “حياة كريمة”

اجتمع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مع المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، لمتابعة سير العمل في عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي تخدم قرى ومراكز المحافظة، والتي لم تنته بعد من التنفيذ وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وتناول الاجتماع بعض الصعوبات والمشكلات التي تواجه تلك المشروعات في بعض المناطق، وبعض الطلبات والاقتراحات التي تقدم بها المواطنون لتطوير وتوسيع شبكات مياه الشرب والصرف الصحي في بعض العزب والنجوع، وإكمال المشروعات الخاصة بالصرف الصحي في مراكز البداري ومنفلوط وديروط والفتح.

وأصدر محافظ أسيوط تعليماته لرئيس شركة المياه بالتعاون مع رؤساء المراكز والأحياء والمسئولين عن شركة مياه الشرب والهيئة القومية للصرف الصحي، بالإشراف المستمر على مراحل تنفيذ المشروعات والالتزام بالمواعيد المقررة، مع مراعاة الجودة والمواصفات الفنية للإنشاء، لكي تتمكن الهيئة القومية من تسليم تلك المحطات لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لبدء التشغيل.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تخصيص الأراضي اللازمة لإنشاء المشروعات عليها ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري “حياة كريمة”، وأنه جاري العمل في تلك المشروعات بالتنسيق مع الشركات المنفذة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى