رياضة

مباريات نارية في الدوريات العربية والأوروبية.. تعرف على القنوات الناقلة والمواعيد

يشهد عالم الرياضة اليوم الثلاثاء 26-12-2023، العديد من المواجهات المثيرة والمنافسات الشرسة في الدوريات العربية والأوروبية، والتي ستحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير.

في الدوري المصري، يلتقي الاتحاد السكندري بفاركو في مباراة مهمة للفريقين، والتي ستقام على ملعب الإسكندرية في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وستنقل على قناة “on time sport 1”.

في الدوري الإنجليزي، يواجه ليفربول بيرنلي في مباراة صعبة للريدز، الذين يسعون للحفاظ على المنافسة على اللقب، والتي ستقام على ملعب “تيرف مور” في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وستنقل على قناة “beIN Sports HD 1”.

كما يلعب مانشستر يونايتد مع أستون فيلا في مباراة قوية للشياطين الحمر، الذين يريدون المنافسة على لقب الدوري الانجليزي، والتي ستقام على ملعب “أولد ترافورد” في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وستنقل على قناة “beIN Sports HD 1”.

وفي الدوري السعودي، يحل النصر ضيفًا على الاتحاد في مباراة مرتقبة بين الفريقين، والتي ستقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وستنقل على قناة “SSC1 HD”.

وفي الدوري المغربي، يستقبل حسنية أغادير الوداد البيضاوي في مباراة مهمة للفريقين، والتي ستقام على ملعب “المسيرة” في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وستنقل على قناة “Arryadia SD/HD”.

كما يخوض منتخب مصر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة السلة أمام الإمارات، والتي ستقام في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وستنقل على قناة “النيل الرياضية”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى