رياضةعاجل

قائد أسود الأطلسي : “كان” 2024 من أقوي نسخ بطولات أمم أفريقيا

رفض قائد أسود الأطلسي رومان سايس، التقليل من قوة النسخة المقبلة من نهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكان” 2024 والتي تنطلق 13 يناير المقبل حتي 11 فبراير بمشاركة 24 منتخب أفريقي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان مشيرا إلى أنه ستكون من أقوي النسخ في تاريخ البطولة .

وأكد ساسي في تصريحات خلال حديثه عبر موقع “بي بي سي أفريكا” على صعوبة تأهل أسود الأطلسي لنهائيات النسخة المقبلة من البطولة، مشددا إلى أنه عندما تصل إلى مستوى مرتفع ييتعين عليهم الحفاظ على هذا النوع من المعايير.
وأشار إلى أنه من الصعب التأهل إلى نصف النهائي في كل مسابقة، مؤكدًا أنه منتخب بلاده لن يواجه ضغطا خلال البطولة.

وأكمل:” لقد تذوقنا طعم التأهل لنصف النهائي، والآن نريد تحقيق المزيد، من وجهة نظري، لسنا مرشحين للفوز باللقب”

وأوضح، أنه لم يولد أي من الجيل الحالي لمنتخب المغرب عندما توج أسود الأطلس بالبطولة الأفريقية، وكان وليد الركراكي يلعب عندما وصلوا إلى النهائي آخر مرة في تونس.

وأكد، أن كوت ديفوار سيواجه ضغوطات كبيرة لأنه تيلعب على أرضه، لافتا أن هناك الكثير من الفرق القوية التي تتمتع بخبرة كبيرة أيضًا، مثل السنغال، الكاميرون، الجزائر ومصر.وأتم تصريحاته:” في أفريقيا كل المباريات صعبة، وستكون منافسة صعبة وعلينا أن نكون مستعدين ذهنيًا للذهاب إلى أقصى حد ممكن، حيث ستكون واحدة من أصعب النسخ في التاريخ”.ويتواجد منتخب المغرب في مجموعة بكأس أفريقيا بجانب منتخبات تنزانيا، زامبيا وجمهورية الكونغو.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى