الأخبارفن وثقافة

حقيقة زواج دينا وأحمد الفيشاوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة تجمع الراقصة دينا مع أحمد الفيشاوي، وأكد البعض أنهما تزوجا وتربطهما علاقة عاطفية، حيث ظهر الفيشاوي وهو يضع يديه على ركبتي دينا العاريتين .
وبسبب انتشار الشائعات قررت الراقصة دينا الرد على الأنباء المتداولة مؤخرًا بشأن زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، لتؤكد أن الصورة من كواليس تصوير أحدث أعمالهما .
ونفت دينا زواجها من الفيشاوي مشيرة إلى رفضها التام الزواج برجل يصغرها سنًا، مضيفة: “في ناس تقدر تعمل كده ومش بعترض عليهم إنما دي مش دماغي ومش سكتي في الدنيا”.
كما أكدت الراقصة دينا أنها عندما تتزوج ستعلن خبر زواجها للجميع، حيث قالت: “لما اتجوز  هقول للناس مش هخاف، لأني مش داخلة أعمل حاجة غلط، ولكن الفيشاوي صديق عزيز على قلبي جدًا.

كما استنكرت دينا وصف صورتها مع الفيشاوي وهو يضع يده على ركبتيها العاريتين  بالـ”الجريئة”، مشيرة إلى أن الجيب التي كانت ترتديها قصيرة مثل أغلب أزيائها التي اعتاد الجمهور على رؤيتها بها.
وأضافت دينا: “أنا بلبس طول عمري قصير مش حاجة غريبة عليا، وهو ساند ايده على رجلي عادي، فصورتنا في فيلم عادل مش عادل مفيهاش حياء ولا جريئة، وراضية إن الفيشاوي يحط إيده على رجلي”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى