محافظات

الجزار يتابع تنفيذ مشروع “سكن لكل المصريين” بالمحافظات

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعاً مع مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، لمتابعة موقف تنفيذ مشروع المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”، الذي يستهدف توفير وحدات سكنية بمحورى منخفضى ومتوسطى الدخل، بالمحافظات والمدن الجديدة.

وأكد وزير الإسكان على ضرورة الالتزام بالجودة العالية في تنفيذ وتشطيب الوحدات، والانتهاء منها بالمواعيد المحددة، حتى يتم تسليمها للمستحقين، وتحقيق الهدف الأسمى من المشروع، وهو توفير سكن كريم لكل المصريين، مشيراً إلى أن المشروع يشهد تنفيذ 870 ألف وحدة، وإسناد تنفيذ 130 ألف وحدة أخرى، بالإضافة إلى 25 ألف وحدة بنظام “الإسكان الأخضر”، بمدن (العبور الجديدة – العاشر من رمضان – حدائق العاصمة – أسوان الجديدة).

وشدد الجزار، على عدم التهاون مع أي تقصير أو تأخير في تنفيذ المشروع، وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وإسنادها لشركات أخرى جادة، وعقد اجتماعات دورية لمتابعة سير العمل، وحل المشكلات والعقبات التي تواجهه.

وأعرب الوزير، عن اعتزازه بالجهود التي تبذلها الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، والشركات المنفذة، لإنجاح المشروع، وتحقيق رؤية القيادة السياسية، في توفير سكن لائق لكل المصريين.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى