اقتصاد

الجزار: وحدات سكن لكل المصريين 3 تحظى بدعم 120 ألف جنيه

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عاصم الجزار، أن الإعلان التكميلي للطرح الأول لـ”سكن لكل المصريين 3″، بنظام التمويل العقاري، يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين لم يحصلوا على وحدات سكنية في الإعلان الأصلي، والذين لم يستردوا مقدم جدية الحجز.

وقال الجزار، في بيان صحفي اليوم، إن عدد المتقدمين للحجز في الإعلان التكميلي بلغ حتى الآن أكثر من 55 ألف مواطن، مشيرًا إلى أن باب التحويل مفتوح حتى الخميس ٤ يناير ٢٠٢٤، وأنه يمكن للمواطنين الاختيار بين وحدات جاهزة للتسليم الفوري، أو وحدات تسليم خلال 36 شهرًا، بفائدة ثابتة لمدة 20 عامًا.

وأضاف الجزار، أن الوحدات المتاحة للحجز تتراوح مساحتها بين 90 و100 متر مربع، وتقع في مختلف المحافظات، وتتميز بالتصميم العصري والجودة العالية، وتحظى بدعم حكومي يصل إلى 120 ألف جنيه للوحدات تسليم 36 شهرًا.

ونوه الجزار، إلى أنه يجب على المواطنين الراغبين في التحويل دفع مبلغ 6 آلاف جنيه كاستكمال لمقدم جدية الحجز، في أقرب مكتب بريد ممكن لهم، وأنه لن يتم النظر في أي طلب تحويل بدون سداد هذا المبلغ، وفقًا لما تنص عليه كراسة الشروط، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى