منوعات

استمرار الشبورة المائية غدًا.. والعظمى بالقاهرة 21

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء الموافق 2-1-2024، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، استمرار تكون الشبورة المائية في الصباح الباكرعلى بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

كما ذكرت الأرصاد إن غدًا سيشهد طقس معتدل الحرارة نهارًا على كافة الأنحاء، بارد ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وعن إمكانية سقوط الأمطار، أشارت هيئة الأرصاد الجوية إن غدًا سيشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من “الإسكندرية،  البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد وشمال سيناء”، وتكون خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا، قالت هيئة الأرصاد الجوية إن القاهرة الكبرى ستسجل العظمى 21 والصغرى 13، والسواحل الشمالية الغربية ستسجل العظمى 21 والصغرى 14، السواحل الشمالية الشرقية ستسجل العظمى 22، الصغرى 12، جنوب سيناء سيسجل العظمى 24 والصغرى 16، شمال الصعيد العظمى 21 الصغرى 9، جنوب الصعيد العظمى 24 الصغرى11

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى